تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

المهندسة سها زكي الكفائي: تنمية المشاريع لبناء العراق من جديد

سمعي
المهندسة سها زكي الكفائي
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف المهندسة العراقية سهى زكي الكفائي، مدير مفوض للمصرف الدولي الإسلامي وعضو مجلس الأعمال العراقي بمناسبة تكريمها في بيروت من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب عن دورها في دعم المشاريع الصناعية المتوسطة والصغيرة، وكذلك بمناسبة مشاركتها في القمة المصرفية العربية الدولية 2018في باريس.

إعلان

قمة باريس مهمة لبناء الجسور من جديد مع المصارف العراقية عن أهمية القمة المصرفية العربية -الدولية التي عقدت في باريس قمة دولية عربية كبرى في باريس قالت المهندسة العراقية سهى زكي الكفائي: " هذه القمة كانت مهمة لبناء الجسور من جديد مع المصارف العراقية وخاصة المصارف الفرنسية التي ستكون بديل للمصارف البريطانية بعد خروجها من الاتحاد الأوربي. هذا الموقع المهم المستقبلي للبنوك الفرنسية سيفتح افاق العمل والاستيراد. ونتمنى ان يتجسد كل ذلك في مشاريع مستقبلية تساهم في بناء العراق من جديد".

جائزة من بيروت

تحدثت سهى زكي الكفائي عن أهمية التكريم بالنسبة لها: " اتشرف ان أمثل العراق في الميادين الدولية واعتز بعملي كوني مهندسة بتصنيع المنتجات المختلفة وكوني دخلت مجال العمل المصرفي بحيث سمحت لي الفرصة بجمع هذين القطاعين بحث نستطيع توظيف الاموال ليستفيد منها الشاب العراقي. هدفنا تنمية المشاريع التي تساهم في بناء المجتمع والقطاعات الصناعية والزراعية. عن تكريمها في لبنان قالت: " العراق ولبنان تربطهم أواصر كبيرة أقرب مجتمع لنا هو اللبناني في الثقافة والعلم وبالعلاقات الاجتماعية والإنسانية. ونعتبر بيروت العاصمة الثانية للعراقيين ".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.