تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

نانسي عجرم: لا أؤمن بالحظ "بقدر ما نزرع نحصد"

سمعي
الفنانة نانسي عجرم (فيسبوك)

تستضيف كابي لطيف الفنانة نانسي عجرم في حوار تناول تمنياتها للعام الجديد ونظرتها الى الفن والتجديد والتطور الذي تعتمده في أغنياتها.

إعلان

إنسانة واقعية

تمنت نانسي عجرم بمناسبة العام الجديد السلام للبنان والعالم، وأن تكون الإنسانية عنواناً للعام الجديد بحيث نتعامل مع الآخر بحب ورقيّ. وذكرت بأنها سعيدة بما أنجزته عام 2018 سواء في الفن أو في حياتها العائلية وقالت: "إني إنسانة واقعية، لا أؤمن بالحظ وبقدر ما نزرع نحصد. يجب أن نتعلم كيف نخطط وكيف ندرس خطواتنا بشكل صحيح. ذكاء الفنان مهم جداً، كما أن الموهبة تأتي في البداية، ولكن يجب أن نكون على قدر المسؤولية التي نحملها."

المواضيع تختلف حسب مراحل العمر

قالت نانسي عجرم: "المواضيع التي أختارها تختلف حسب مراحل العمر، فلا أستطيع اليوم أن اختار نفس المواضيع كما في بداياتي وينطبق الأمر على الكليبات التي قدمتها. ولا يمكن أن أقف في مكاني لأن العالم يتطور في جميع النواحي سواء كان من ناحية الموسيقى أو الكلمات وحتى طريقة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي. بالنسبة للتجديد في الأغنيات، هناك تجديد باللون والمواضيع والموسيقى والتوزيع، وهذا طبيعي كوننا نتطوّر بطريقة سريعة كما الحياة. ولكن لن أخرج عن الروح الفنية التي عُرفت بها، ولا يمكن أن لا أضع أغنيتين أو ثلاثة  تعبر عني من خلال هذا النوع الذي اشتهرت به".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.