تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ريتويت

أخيراً.. برج إيفل "يقتحم" تويتر رسمياً

سمعي
الصورة من غوغل

"باريسي منذ العام 1889، الآن ألمع على تويتر أيضاً". كانت هذه تغريدة حساب برج ايفل الأولى على تويتر، باللغتين الانكليزية والعربية ضمن حساب رسمي موثق بشارة تويتر الزرقاء. أخيرا انضم البرج التاريخي، رمز مدينة باريس إلى مبان وصروح تاريخية أخرى حول العالم كتاج محل الهندي، وجمع في اقل من 24 ساعة نحو 12 ألف متابع.

إعلان

برج ايفل الذي تلون هذا العام بألوان كل الفصول ووثّق الأحداث التي تركت أثرها العميق في فرنسا، قوبل بالترحيب من قبل الكثير من "نظرائه" من المباني التاريخية حول العالم، حتى وإن كان لا يزال بعيدا عن اللحاق بعدد متابعيه على حساباته الرسمية على فيس بوك وانستاغرام والذين تجاوزوا مليون وسبعة مئة الف متابع.

سيغرد البرج في حسابه الكثير من المعلومات التاريخية وأحدث النشاطات التي ينظمها، هو الصرح الأكثر زيارة من قبل السواح، الذي استقبل اكثر من 7ملايين زائر عام 2014.

عنصر-ديابوراما-ريتويت-20151222
{{ scope.counterText }}
{{ scope.legend }}© {{ scope.credits }}

بعد ذلك نتوقف عند صفحة غوغل الرئيسية التي ترحب بالانقلاب الشتوي وحلول فصل الشتاء اليوم، الذي كان ليله الأطول ونهاره الأقصر في النصف الشمالي من الكرة الأرضية.

 نتعرف كذلك على مبادرة لجمع تهاني ومعايدات عبر شبكات التواصل لإرسالها الى المساجين في احد سجون مدينة غرونوبل بمناسبة الأعياد ونستعرض ابرز التطورات التي طرأت على شبكات التواصل الاجتماعي خلال عام 2015.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن