بدون قناع

ماريو باسيل، نجم مسرح "الكوميدي نايت"

سمعي

تستضيف كابي لطيف الفنان ماريو باسيل، نجم مسرح "الكوميدي نايت"،الذي لمع نجمه في لبنان والعالم العربي وبلاد الانتشار من خلال مسرحه الكوميدي السياسي الاجتماعي الساخر،و ذلك بمناسبة إطلاق الموسم الخامس لمسرحه في لبنان.

إعلان
 
ماريو باسيل، فنان شامل، مؤلف، منتج، مخرج وممثل ينتزع منك الفرح بأسلوبه الخاص ويدعوك للتعمق في الأوضاع المحلية، الإقليمية والعالمية. مسرحه يعالج القضايا السياسية -الاجتماعية الشائكة، فاهتم به جمهور متنوع من مختلف التوجهات والأعمار. عُرف باسيل ابن بلدة دلبتا (كسروان) بجرأته في أعماله الفنية التي ارتكزت على ثلاثية الجنس والسياسة والدين.
 
في صغره كان تلميذاً بارعاً في الرياضيات مما حدا به للتوجه إلى دراسة الرياضيات لكنه اتجه للمسرح ودرس فنون التواصل. خلال حرب التحرير سافر إلى فرنسا حيث درس السينما لكن الحنين إلى الوطن قاده إليه من جديد على أمل المساهمة بإعماره كغيره من اللبنانيين.
 
تحدث ماريو باسيل، الممثّل المسرحي الكوميدي، عن مسرحه ومشاريعه وتجربته في هوليوود، وعن أهمية الكوميديا على الساحة الفنية في لبنان لأنها تنقل واقع الحياة اليومية ومعاناة اللبنانيين وطموحاتهم. كما تطرق إلى انتمائه السياسي فأكد انه من دعاة السلام والحب وهو ضد الحروب ولذلك كل من ينضوي إلى لوائه وأفكاره يعتبره من حزبه.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم