بدون قناع

المسرحي القدير رفعت طربيه

سمعي

تستضيف كابي لطيف الفنان المسرحي رفعت طربيه بمناسبة مشاركته بمسرحيتين في العاصمة اللبنانية "مقتلُ إن وأخواتِها" للمخرج ريمون جبارة، والاستعراض الراقص للفنان عبد الحليم كركلا "أوبرا الضيعة".

إعلان

رفعت طربيه ، هو مسرحي مخضرم عاصر العمالقة وهو واحد منهم. يترك فيك أكثر من بصمة. خريج مدرسة بيروت للمسرح الحديث وهو يعتبر من الرعيل الثاني في المسرح اللبناني.

شارك ممثلا وبالأدوار الرئيسية في مسرحيات عديدة أشهرها "صخرة طانيوس" مع جيرار أفيدسيان، "جبران" مع برج فازليان، شارك في كافة أعمال عبد الحليم كركلا الأخيرة.

وفي السينما شارك مع الكثير من المخرجين. كما وقع الكثير من الأعمال الثقافية لصالح تلفزيون لبنان والشبكة الثالثة في التلفزيون الفرنسي.

شارك في مهرجاني المسرح الأول والثاني في بغداد وفي مهرجان قرطاج وفي مهرجان ليوبيلس في المغرب وفي مهرجان المسرح التجريبي في القاهرة.

 يشغل حالياً منصب رئيس قسم المسرح في جامعة الكفاءات ومدّرس مادة الدراما في جامعة AUT ويقدم برنامجاً  يومياً في إذاعة "صوت لبنان" بعنوان "اوتوستوب" كتابة أنطوان غندور.
وهو عضو مؤسس للحركة الثقافية انطلياس وللقاء الجزيرة انطلياس وللقاء بكفيا الكبرى وعضو مؤسس لمؤسسة "لنا" الثقافية والاجتماعية "تنورين". له عشرات الأمسيات الشعرية وهو من مروجي حركة الشعر الحديث.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم