تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بدون قناع

شارلوت ليشا أول مصممة أزياء لبنانية تعرض تصاميمها في باريس

سمعي
مونت كارلو الدولية(كابي لطيف)

تستضيف كابي لطيف شارلوت ليشا أول مصممة أزياء لبنانية عرضت أحدث تصاميمها لأزياء ربيع وصيف 2014 في عاصمة الأناقة باريس تحت عنوان "النقطة"The Point

إعلان

 

اعتبرت المصممة اللبنانية أن هذا الحدث يشكل فرصة ذهبية بالنسبة لها ويحملها مسؤولية كبيرة كونها عملت في الأزياء منذ عشر سنوات، كما تألقت الى جانب كبار المصممين اللبنانيين المعروفين في لبنان.
 
وصفت ليشا هذه الخطوة بأنها الهدف الذي كانت تحلم به منذ سنوات، وذكرت أن زوجها وقف إلى جانبها في هذا العمل وحظيت بثقته ودعمه، كما رأت انه حان الأوان لأن تدخل المرأة اللبنانية هذا الميدان وتعرض كما الرجال أخر مبتكراتها لأنها امرأة وتفهم ما تريده المرأة.
 
الصحفي علي جّفال المختص بعالم الموضة والديكور والمسؤول الإعلامي للمصممة ليشا، أكد على أهمية هذا الحدث لأنها أول مصممة لبنانية تشارك في أسبوع الموضة في باريس، ووصفها بالموهبة الواعدة التي مزجت بين الشرق والغرب عبر تقديمها للمرأة الرومانسية المعاصرة.  
 
أكد جفال كذلك على التغطية الإعلامية الفرنسية التي رافقت العرض بحضور شخصيات رسمية وإعلامية وسيدات مجتمع، وأضاف أنه يأمل أن ينتقل أسبوع الموضة إلى بيروت التي تفتقد إلى الأمن والاستقرار.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن