تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بدون قناع

ألين لحود النجمة الذهبية اللبنانية في "ذا فويس": أردت أن أظهر صورة جميلة عن لبنان لأنها صورتنا الحقيقية

سمعي
ألين لحّود في برنامج "ذا فويس" (فيسبوك)

تستضيف كابي لطيف الفنانة ألين لحود، النجمة الذهبية اللبنانية، التي شاركت في البرنامج التلفزيوني "ذا فويس" بنسخته الفرنسية وسحرت الجمهور عبر أدائها لأغنية "خدني معك" باللغة العربية لوالدتها الراحلة سلوى القطريب وهي من كلمات وألحان المخرج روميو لحود.

إعلان

 ألين لحود، نجمة مضيئة في تاريخ لبنان الفني تختزل بشخصيتها مسيرة آل لحود وآل قطريب الفنيتين. في هذه التجربة أرادت أن تقدم أفضل ما لديها لتنفل صورة جميلة عن لبنان: "هناك شعور غريب ينتاب الإنسان عندما يشعر أنه يحمل اسم بلده. كنت أعلم أنهم سينظرون إلي كفتاة لبنانية قادمة من بيروت. أردت أن أقدم أفضل ما عندي كي أنقل أحلى صورة عن لبنان لأنها صورتنا الحقيقية، خاصة وأن هناك بعض العوامل التي تشوه هذه الصورة".

ذكرت النجمة اللبنانية، التي مثلت لبنان في العديد من المناسبات، أنها تتمتع بإرادة قوية وتحب الحياة كثيراً لأن الحياة هي هدية: "على الإنسان أن يستغل كل لحظة فيها بطريقة إيجابية، فالأشياء التي تضعفنا هي مصدر قوة لأنها تساعدنا على الاستمرار نحو ألأفضل". كما حضّت على عدم الاستسلام للأوجاع "لأن ذلك يحد من الطموح ويحدث نوعاً من الشلل يقف عائقاً أمام الإرادة والتقدم". ودعت إلى عدم السلبية في الحياة مهما كانت الصعوبات "لأن الحياة لن تنتظرنا".

المنتج ناهي لحود، والد النجمة اللبنانية، أعتبر أن مشاركة ألين في برنامج "ذا فويس" عوّضه عن النقص الذي شعر به "من جراء الظروف الصعبة التي مررنا بها لدى فقدان زوجتي سلوى". وأكد أن هذه اللحظة هي أجمل لحظة في حياته عندما شاهد ألين على شاشة التلفزيون الفرنسي وحازت على هذا النجاح الكبير وتمنى لها مسيرة عالمية.

ألين لحود رأت أن عائلتها أعطتها الكثير: "تشبعتُ بالثقافة من عائلة أبي واكتسبت روح البساطة والشفافية من عائلة أمي، ونتاج هذا التنّوع الثقافي الذي أغنى شخصيتي ساعدني في التأقلم مع الناس باختلافاتهم".

 

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.