تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بدون قناع

الممثلة الليبية خدوجة صبري: نحارب الإرهاب بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة

سمعي
فيسبوك

تستضيف كابي لطيف الممثلة المسرحية والسينمائية والتلفزيونية الليبية خدوجة صبري بمناسبة تكريمها في القاهرة. لمعت في المسرحيات والاعمال التلفزيونية حاصلة على العديد من الجوائز من مهرجانات ليبية وعربية.

إعلان

رسالتنا عبر الفن ان نعمل للسلام والمحبة بالأبداع

عن أهمية الجوائز التي حصلت عليها داخل وخارج ليبيا قالت خدوجة صبري:" الجوائز عندما تأتي من خارج بلدي لها مذاق ثاني وفيها مسؤولية أكبر وهي المحافظة على النجاح وهذا يزيد اصراري في العمل، ومازالت لدي طاقة ومازالت احلامي كبيرة ولدي طموح ان أقدم شخصيات مختلفة". كما تحدثت عن المحبة والسلام وقالت:" السياسة اثرت فينا نفسيا وما نعانيه في دولنا، رسالتنا عبر الفن ان نعمل للسلام والمحبة بالأبداع، نحارب الإرهاب بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة ".

اعشق الإذاعة، أعيش فيها حالة من الابداع

تحدثت الممثلة المسرحية والسينمائية الليبية خدوجة عن عملها في التلفزيون الليبي وكذلك عملها الإعلامي وأكدت انها عرفت من خلال عمها على المستوى العربي ومع مخرجين كبار وشباب وأكدت على ان اخلاصها لعملها وجمهورها أعطاها الدعم والقوة. اما عن بداياتها منذ ان كانت في عمر الحادية عشر وكيف بدأت مع الإذاعة الليبية وانتقالها الى العمل في التلفزيون الليبي وقالت:" في مجال عملنا كل ما نعطيه ونخلص له يمنحنا تقدير ومحبة واحترام الجمهور. انا اعشق الإذاعة، أعيش حالة من الابداع، لأنها الأصعب وعلينا من خلال الصوت ان نوصل كل الاحاسيس للمستمع".

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن