تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بدون قناع

المصمم ربيع كيروز مكرماً في السفارة اللبنانية في باريس

سمعي
/مو نت كارلو الدولية

تستضيف كابي لطيف ربيع كيروز المصمم اللبناني العالمي بمناسبة تكريمه في السفارة اللبنانية في العاصمة الفرنسية باريس حيث كرمه سفير لبنان لدى فرنسا رامي عدوان في مناسبة قبول عضويته في الغرفة النقابية لمصممي الأزياء chambre syndicale de la haute couture، في حضور عدد كبير من السفيرات المعتمدات لدى فرنسا وعلى رأسهن مندوبة لبنان الدائمة لدى الأونيسكو سحر بعاصيري، وشخصيات من الوسط الاقتصادي والفني وأفراد من الجالية اللبنانية وأعضاء فريق العمل في Maison Rabih Kayrouz

إعلان

النجاح هو تناغم بين العمل والحظ والظرف

تحدث المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروزعن عضويته في الغرفة النقابية لمصممي الأزياء الفرنسية قال: " شرف كبير ان وان أكون عضو في هذه الغرفة النقابية لمصممي الأزياء وهي ناد مغلق يضم عددا محدودا من الأعضاء (21 عضوا) مدى الحياة. عن تكريمه في السفارة اللبنانية في باريس قال: " شكرا للسفير رامي عدوان الذي فتح السفارة وقلبة لكل اللبنانيين، السفارة تستقبل كل الفنانين واللبنانيين الموجودين لكيلا تكون سفارة سياسية فقط ولكن سفارة اجتماعية وسفارة لتكريم كل الذين يعملوا لازدهار اسم لبنان". عن النجاح قال: " النجاح هو تناغم بين العمل والحظ والتناغم في اختيار وقت العمل أي اختيار الوقت المناسب للقيام بالعمل، كل واحد لدية حظ وموهبة وفي النهاية النجاح هو الحظ".

المصمم اللبناني ربيع كيروز (مونت كارلوالدولية، باريس)
المصمم اللبناني ربيع كيروز (مونت كارلوالدولية، باريس)

أعشق بيروت وباريس

عن باريس قال المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز: انها العاصمة التي اكتشفتها قبل بيروت واكتشفت فيها كثيراً من الأشياء وتعلمت المهنة وانبهرت بالمدينة. لا أستطيع ان أجد اليوم فرق بين المدينة والمهنة لأنهم موصولين ببعض من ناحية الابتكار والجمال والنوعية في العمل. اعشق بيروت وباريس، كنت متأثر جدا ب "ايف سان لوران" والمصمم الياباني "يوجي ياماموتو" وكنت أحب طريقة نظرتهم للمرأة. ومنذ ذلك الحين أدركت ان الأزياء ليست فقط ديكور وانما هي عمل جدي والهام لامرأة نلبسها ازياءنا وليس فقط لتزيينها ". عن البساطة في أزياءه ومن اين استوحاها قال: " هذه البساطة بالنسبة لي هذه بساطة شرقية لاني تربيت بلبنان ".

المصمم اللبناني ربيع كيروز رفقة الإعلامية كابي لطيف (أمام مبنى إذاعة مونت كارلو الدولية، باريس)
المصمم اللبناني ربيع كيروز رفقة الإعلامية كابي لطيف (أمام مبنى إذاعة مونت كارلو الدولية، باريس)

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.