تخطي إلى المحتوى الرئيسي
بدون قناع

يولا خليفة تغني البومها الجديد "في الطريق" في حفل باريسي

سمعي
الإعلامية كابي لطيف رفقة الفنانة يولا خليفة (أمام مبنى مونت كارلو الدولية، باريس)

تستضيف كابي لطيف الفنانة يولا خليفة بمناسبة الحفل الذي تحييه على مسرح " لا ماربروري" La Marbrerie في مونتروي تزامناً مع صدور البومها الاخير "في الطريق" (On the road).

إعلان

مواضيع المرأة والحرية والحرب والسلام

عن البومها الجديد قالت الفنانة يولا خليفة: " البوم "في الطريق" فيه 9 أغنيات ويشبهني. كل البوم احقق به خطوة جديدة. وانا اتعلم خلال مسيرتي ليس فقط على مستوى التقنيات والأساليب الجديدة ولكن على مستوى الوعي والفكر والسلام الداخلي. اخترت الاشعار والنصوص بما يناسب المواضيع التي تهمني وهي كثيرة منها السفر والهجرة، لان الحياة التي نعيشها مرتبطة بالحقائب وكمية المهاجرين والناس التي تقطع البحار والتي تموت. كل هذا هاجس عندي، بالإضافة الى مواضيع المرأة والحرية وموضوع الحرب والسلام".

حياتي غنية كثيراً بكل التجارب المرّة والحلوة

عن وجهة نظرها في الحياة قالت يولا خليفة رفيقة درب الفنان مرسيل خليفة: " حياتي غنية كثيراً بكل التجارب المرة والحلوة. عشت أشياءَ جميلة منها في لبنان الحلو، حيث عشت حبا واسست عائلة. كل هذه اشياء إيجابية في حياتي، إضافة الى الأشياء المرة التي عشناها من حروب وعذابات الحياة. وهذا هو سر الحياة ان نجاهد ونتقدم لكي نشعر بالفرح، من خلال الفن أقول حكمة وآراء ونظرة عن الحياة وعن المرأة ".

قلبي بين لبنان وفرنسا

عن أهمية فرنسا بالنسبة لها، قالت يولا خليفة: " فرنسا تعني لي الكثير لأنها بلدي الثاني وفي بعض الأحيان اشعر انها بلدي الأول. رغم ان لبنان فيه كثير من الأمور التي أحبها ولكن مرات أتأسف كثيراً على ما يحصل في بلدنا. فرنسا بالنسبة لنا هي المبادئ الإنسانية وقلبي بكل الأحوال بين لبنان وفرنسا ".

{{ scope.counterText }}
{{ scope.legend }}© {{ scope.credits }}
{{ scope.counterText }}

{{ scope.legend }}

© {{ scope.credits }}
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.