تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الصحة المستدامة

التقنيات الجديدة في مجال الليزيك لتصحيح البصر

سمعي
2 دقائق

يستضيف برنامج الصحة المستدامة الدكتور هاني سكلا، الاستشاري في طب وجراحة العيون والبروفسور في طب وجراحة العيون في كلية دبي الطبية والمدير لمركز أبصار لجراحة العيون في دبي، لفتح ملف التقنيات الجديدة في مجال اللايزيك لتصحيح البصر.

إعلان
أشار الطبيب "سكلا" إلى أن الليزك هو تقنية من تقنيات تصحيح عيوب البصر العديدة ويستعمل فيها نوع من أنواع الليزر وهو "الاكزيمرليزر" والذي يغير من شكل قرنية العين كما يساعد في تحديد المشكلة التي تعاني منها.  

هذا وأكد الطبيب هاني سكلا على أن هذه التقنية آمنة وتعطي نتائج فعالة وهي تخضع للتطوير دائما. وأخيرا نوه بأن اختيار هذه التقنية من قبل الاختصاصي لتصحيح النظر يخضع لشروط ومقاييس يحددها فحص لمواصفات العين، درجة العيب فيها وسن المريض، وتبعا لنتائج هذا الفحص يتم اختيار التقنية المناسبة له.  أشار الطبيب "سكلا" إلى أن الليزك هو تقنية من تقنيات تصحيح عيوب البصر العديدة ويستعمل فيها نوع من أنواع الليزر وهو "الاكزيمرليزر" والذي يغير من شكل قرنية العين كما يساعد في تحديد المشكلة التي تعاني منها.

هذا وأكد الطبيب هاني سكلا على أن هذه التقنية آمنة وتعطي نتائج فعالة وهي تخضع للتطوير دائما. وأخيرا نوه بأن اختيار هذه التقنية من قبل الاختصاصي لتصحيح النظر يخضع لشروط ومقاييس يحددها فحص لمواصفات العين، درجة العيب فيها وسن المريض، وتبعا لنتائج هذا الفحص يتم اختيار التقنية المناسبة له.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.