تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرة خليجية

الفنان كاظم الساهر يهنئ مستمعي مونت كارلو الدولية

سمعي
مونت كارلو الدولية

قدم الفنان كاظم الساهر بطاقة تهنئة لمستمعي مونت كارلو الدولية في كل مكان وتمنى أن ينتهي الوضع السياسي المتشابك في العالم العربي ووصفها بالغيم العابرة ليعيش العالم العربي والإسلامي بأمن وسلام.

إعلان

 

كما يتطرق المؤلف ومخرج مسرحية "سوبر أر" الكويتي محمد الحملي، الذي ينفرد لأول مرة بتقديم هذه المسرحية في بلدين مختلفين هما الكويت والإمارات، إلى سبب هذه الخطوة الجديدة في المسرح العربي والمشاكل التي واجهته في إنتاج هذا العمل الاستعراضي الباهظ التكاليف.
ويشرح الحملي كيف تعامل مع طاقمين من الممثلين حيث شارك من مسرح عجمان في دولة الإمارات كل من الممثل : مروان عبد الله صالح ونجوى الكبيسي وأحمد عبد الرزاق وبدور وفيصل علي وطلال محمود وسلطان بن دافون وراشد سعيد طالب وعب الله شاعل.
كما سيتم عرض المسرحية ذاتها على خشبة مسرح النادي العربي في العاصمة الكويتية في نفس فترة عرضها في الإمارات ولكن عن طريق فرقة "باك ستيج جروب" الاستعراضية الكويتية، وبنفس المخرج وممثلين من الكويت هم: محمد الحملي وبثينة الرئيسي ومبارك المانع ومشاري المجيبل ومرى بن صغير ونوف السلطان وبدر البناي وحامد محمد وطلال سام وفهد الصالح ومشعل الفرحان ولين الزيادي وسدين الزيادي وحصة الجوهر. هذه التجربة هي الأولى من نوعها وتستحق التشجيع و التقدير.

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.