سهرة خليجية

فوز المغربي حمزة لبيض بلقب برنامج "أحلى صوت للأطفال" في موسمه الثاني

سمعي
كاظم الساهر مع المتسابقين ماريا قحطان وحمزة لبيض في برنامج "ذا فويس كيدز"/ مونت كارلو الدولية - سعد المسعودي

تابع ملايين المشاهدين الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"، وكانت المواجهة النهائية بين 6 مشتركين لنيل اللقب الذي طالما حلموا به.

إعلان

استطاع المغربي حمزة لبيض "من فريق كاظم الساهر" خطف الأضواء بفوزه المستحق بجائزة أفضل صوت عربي بعد أن تغلب على منافسيه اليمنية ماريا واللبناني جورج والسعودي لجي والمصرية أشرقت والعراقية نور.

لحظة إعلان اسم الفائز حمزة لبيض في برنامج "ذا فويس كيدز"/ المصدر تويتر

وقدم كاظم الساهر أغنية أظهرت جمال صوت حمزة وماريا بأغنية تحمل عنوان "عيوني روحي كبدي" وأبدعا إلى جانب كاظم الساهر بتقديم هذه الأغنية وهي "دبكة عراقية" وسبق لكاظم الساهر قدم أيضا أغنية "مالي خلق" في الدورة الأولى السنة الماضية.

وأدى حمزة في الحلقة الأخيرة أغنيتين، الأولى "قدك المياس" من القدود الحلبية التي أظهرت جمال صوته وقدرته في اتقان هذا النوع الصعب، ومن ثم عاد وأشعل المسرح من خلال أداء أغنية "حب إيه" لأم كلثوم.

المغربي حمزة لبيض الفائز في برنامج "أحلى صوت للأطفال" في موسمه الثاني/ المصدر سعد المسعودي

وافتتح الساهر البرنامج بإبداء السعادة لوجود هذا النوع من البرامج في العالم العربي الذي يعاني من حروب واضطرابات وقال الساهر للأطفال المشاركين " بوجودكم إن شاء لله ما في حروب ولا قتال ولا ظلم ".

وكان حمزة لبيض قد تفوق على الطفلة اليمنية ماريا القحطان (8 سنوات)وهي أصغر متسابقة في نصف النهائيات والنهائيات والتي أدخلت البهجة والفرح إلى قلوب الشعب اليمني المطوق بالحروب .

وبجانب اللقب يفوز حمزة بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى.

وبعد إعلان النتيجة قدم حمزة القدود الحلبية التي اشتهر بها بعد أن حظي باتصال مباشر مع مطربه المفضل السوري صباح فخري.

 

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن