تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرة خليجية

سعدون جابر يوجه رسالة للفنانين العرب لزيارة القدس-فلسطين

سمعي
الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقلد الفنان العراقي سعدون جابر (فيسبوك)

وصف الفنان العراقي سعدون جابر زيارته إلى فلسطين بالتاريخية، وقال في مقابلة مع مونت كارلو الدولية في برنامج سهرة خليجية: "للمكان رهبة وللشهداء قدسية عجيبة ولشوارع القدس جمالية تاريخية وكل صخرة وحجارة في حواري القدس تتحدث عن فلسطين البطولة".

إعلان

وأضاف سعدون جابر: "أنا لا أنسى تلك السيدة التي أعطت ثلاثة شهداء من أبنائها واستقبلتنا بالضيافة الفلسطينية وتمنت علينا بزيارة فلسطين دائما".

الفنان سعدون جابر يوجه الدعوة

ووجه الفنان سعدون جابر الدعوة لكل الفنانات والفنانين العرب بزيارة فلسطين والقدس وإحياء حفلاتهم ضمن مهرجان القدس الغنائي الذي ننوي إقامته قريبا. وقال: "لا يجوز أن نحاصر فلسطين مثلما هي محاصرة من قبل الأعداء". ووعد بانه سيزور غزة وسيقدم أغنياته الوطنية والعاطفية من أجل كسر العزلة والحصار ضد الشعب الفلسطيني.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقلد الفنان العراقي سعدون جابر

كما منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس الفنان العراقي سعدون جابر وسام الثقافة والعلوم والفنون "مستوى الإبداع" خلال استقباله في مقر الرئاسة بمدينة رام الله في الضفة الغربية، تقديرا لالتزام الفنان العراقي بقضايا أمته العربية وفي المقدمة منها قضية فلسطين، وتقديرا لإبداعاته الفنية وأغانيه الطربية الأصيلة، التي تعبر عن جذوره التراثية لحضارة العراق القديمة ".

مهرجان الظفرة "تراث وثقافة في أجواء الصحراء الباردة

في اليوم الرابع لـ"مهرجان الظفرة" السنوي يواصل المهرجان تقديم فعالياته لإحياء التراث للأجيال الناشئة التي تعيش في بيئة منفتحة على سائر الثقافات، مونت كارلو التقت عبد الله القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال وتحدث عن المهرجان وعلاقته في المكان واهم السباقات وعن السوق التقليدي للتراث.

عبد الله القبيسي مدير مهرجان الظفرة في أبوظبي
عبد الله القبيسي مدير مهرجان الظفرة في أبوظبي

 

سياح خلال مهرجان الظفرة في أبوظبي
سياح خلال مهرجان الظفرة في أبوظبي
الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.