تخطي إلى المحتوى الرئيسي
برنامج خاص

مصعب الفكي: نادي المريخ السوداني سيتعاقد مع المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو والإدارة الحالية في أزمة

سمعي
شعار نادي المريخ السوداني ( فيس بوك)

يرى الصحافي الرياضي مصعب الفكي في حديث خص به " مونت كارلو الدولية" أن نادي المريخ السوداني تعاقد مع المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو لإدارة دفة الفريق الفنية في الموسم الجديد استنادا لمعرفة المدرب السابقة بالدوري السوداني وذلك بعد أن درب من قبل قطب الكرة السودانية الآخر "فريق الهلال"، وذلك على الرغم من تواجد العديد من أسماء المدربين والتي كانت مطروحة على طاولة النادي كالمصري حسام البدري وغيره .

إعلان

بالنسبة إلى ملف التسجيلات في النادي السوداني الكبير،  فقد حسم "المريخ" هذا الملف باستجلاب أبرز اللاعبين على الساحة السودانية ومنهم  قائد هجوم الهلال السابق النجم بكرى المدينة والذي خطفته إدارة النادي الأحمر على الرغم من اقتراب تجديد عقده للهلال.
 
كما قام "المريخ" بالتوقيع مع حارس المنتخب الوطني السوداني المعز محجوب الذي أطلق سراحه الهلال هذا الموسم رفقة العديد من الأسماء التي استمرت لسنوات في القلعة الزرقاء.
 
ويرى مصعب الفكي أن حالة ضبابية تسود اليوم موقف مجلس إدارة " المريخ " الحالي والذي تحدثت أخبار عن إمكانية استمراره بينما رجحت أخرى احتمال تغييره.  كما أبدى الصحافي السوداني مصعب الفكي استغرابه من تعيين رئيس النادي جمال الوالي لإدارة قطاع الناشئين بالنادي وتساءل عن جدوى ذلك.
 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.