تخطي إلى المحتوى الرئيسي
طرب

هيام يونس: "الجمهور هو عائلتي الكبرى"

سمعي
يوتويب

تحمل ضيفتنا من الألقاب الكثير فهي "الطفلة المعجزة" لنبوغها منذ نعومة أظفارها وهي "مطربة القصائد" أو "المطربة المثقفة" لإتقانها أداء القصائد الصعبة ونجاحها في تقريبها من الجمهور العريض وهي أيضا "الجامعة العربية الفنية" كما لقبها بعض النقاد لغنائها بمختلف لهجات الأقطار العربية التي زارتها، أما أجمل الألقاب فهو ذلك الذي لقبها به موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وهو لقب "صاحبة أخطر إحساس".

إعلان

 

هي المطربة القديرة هيام يونس التي عشقنا روحها منذ الصغر حتى وإن لن نعرف عنها الكثير في تلك السن أما ما يعلق منها في الذاكرة فهي تلك النظرة الحنونة والمُحبة وتلك الابتسامة الصادقة التي لا تفارق شفتيها وتلك البحة في الصوت وهي بصمتها المتفردة.

هي مطربة وملحنة وممثلة وشاعرة وهي إنسانة بما في الكلمة من معنى وبكرم في الأخلاق قل مثيله.

 

 

هيام يونس هي تلك السيدة الفاضلة التي على طول مشوارها وثرائه ووسع تجربتها وكثرة إنتاجها ورفعة شأنها تبقى متواضعة قريبة من الجمهور ومن كل من يحاول الاقتراب منها بمحبة.

بدأت مشورها طفلة ونبغت وواصلت نجاحاتها ومع كل مرحلة تفاجئ جمهورها بقدرتها على المواصلة والتجدد والتأقلم مع مختلف الأزمنة الموسيقية التي عاشتها.

تحدثت ضيفتنا عن جديدها وعن أهم مراحل مسيرتها الفنية كما توقف عند الكثير من الذكريات الرائعة وعشنا معها فرحها وامتنانها بعد الاستماع إلى شهادة محبة خالصة من أستاذها الشاعر ويليم حصواني.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.