تخطي إلى المحتوى الرئيسي
طرب

أسماء بن أحمد "اخترتُ عدم البقاء في إطار مشاريع موسيقية تقدّمُ موسميا"

سمعي
الفنانة التونسية أسماء بن أحمد رفقة مقدمة البرنامج عبير النصراوي (استديو مونت كارلو الدولية، باريس)

توقف بنا اللقاء عند حضور لطيف رقيق لصوت فنانة أثبتت قدرتها على أداء اللون الكلاسيكي الطربي الأصيل، لكنها في نفس الوقت حرصت على الانتماء لعصرها وعبّرت عن ذلك من خلال اختيارات موسيقية حديثة اكتشفناها في إنتاجاتها الأخيرة.

إعلان

هي الفنانة التونسية أسماء بن أحمد، صوت تابعه الكثيرون منكم في دفعة من دفعات برنامج الهواة "سوبر ستار" الذي كان محطة هامة في بداياتها. وهو نفس الصوت الذي تابعه ملايين التونسيين في شارات مسلسلات رمضانية حظيت بنسب مشاهدة كبيرة، ما وسّع قاعدتها الجماهيرية وجعلها تدخل كل البيوت التونسية.

تمتّعت أسماء بن أحمد بنبرة صوت حنونة وخامة متميزة منذ الصغر، ولم تكتف بذلك فقد صقلت موهبتها بالدراسة الأكاديمية والمعرفة كما أنها شاركت في الكثير من الأعمال التي جعلتها تتقاسم خشبة المسرح مع الكبار، فاحتضنوها وأطّروها وأخذت من تجربتهم ما كوّنت به شيئا فشيئا شخصيتها الفنية.

أسماء بن أحمد زارت باريس لتقديم حفل للجالية التونسية واغتنمنا فرصة تواجدها لاستضافتها في دردشة تعرّفنا فيها على جديدها وتطلّعاتها على المدى القريب والبعيد، وسعدنا معها بتلقي شهادتي محبة من الفنانَين التونسيين لطفي بوشناق وسفيان زايدي.

https://bit.ly/2UfQ4Xf

 

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.